-->

لماذا زراعة الشعر؟ وهل هي الخيار الوحيد

لماذا زراعة الشعر؟

لماذا زراعة الشعر؟

سؤال يتردد كثيرا لماذا زراعة الشعر؟ .. وقد بات من المعروف لدى جميع من يعانون من تساقط الشعر أو “الصلع” أن زراعة الشعر أصبحت عملية رائجة وأسهل من السابق بحيث لم تعد تحتاج لجراحة كما كانت في طريقة الشريحة FUT  وأصبحت تعتمد اقتطاف وحدة البصيلة  FUE

وهي الطريقة الأنجح عالميا والمعتمدة من قبل اللجنة الدولية لزراعة الشعر ومن قبل كبار الدكاترة والمختصين في هذا المجال. ولمن يسألون لماذا زراعة الشعر؟ وهل هي الخيار الوحيد نقول علينا التنويه إلى أن هناك طرق دوائية وأشهرها المينوكسيديل والتي تنبت الشعر وتعالج الصلع فعلا وهذا ما يعلمه الكثير ولكن ما لا يعلمونه عن هذه الطريقة أنها لا تنجح على كل الأشخاص وليست كل الأجسام تستجيب لها وأن على من يقرر اعتماد المنكوسيديل كعالج أن يعلم أنه لا يمكن إيقافه مدى الحياة وحال التوقف عن الاستعمال سيعود الصلع وربما بمساحة اكبر بعد أقل من شهر من التوقف عن استعماله غالبا .. فهل يمكن تحمل هذا العبئ المعنوي والمادي والذي يضاهي على طول فترة استعماله تكلفه زراعة الشعر بأضعاف ؟!!!

إذا .. لماذا زراعة الشعر؟ لأنها الأضمن والأوفر وبنتائج طبيعية دائمة مدى الحياة فالشعر المزروع لا يتساقط مرة أخرى لأنه مأخوذ من منطقه مانحه بصيلاتها جينيا لا تتساقط.

لكن أغلب من يعانون من الصلع من أصحاب الصلع الوراثي قد تأقلموا مع حالتهم كونها حدثت تدريجيا مع تقدم السن وهم غالبا مايبحثون عبر محركات البحث عن مميزات الرجل الأصلع ويتابعون المقالات والأبحاث التي تتحدث وتثبت أن الرجل الأصلع أكثر جذبا للنساء وأكثر وسامة  وجمالا ، لكن الحقيقة غير ذلك لأنه وبالتجربة العلمية ثبت أن شعر الرجل دليل وسامته والهوية الأولى لشخصيته من الداخل ومعظم النساء لا يرغبن بالرجل الأصلع ، كما أن الإنسان بالأساس قد خلقه الله سبحانه وتعالى مكرما وشعره على رأسه وتعتبر عملية زراعة الشعر استعادة لخلق الله وليست تغيرا به و حكم زراعة الشعر أنه غير محرم كما هو معروف.

 للاتصال المباشر معنا – احصل على استشار مجانية الآن

whatsapp

00905541961140

00905541961141

 

احصل الآن على استشارة مجانية – اضغط على الصورة وارسل لنا صورك

زراعة الشعر في تركيا

لذلك عندما تسأل نفسك عزيزي القارئ لماذا زراعة الشعر؟ فليكن جوابك هو لأني أريد استعادة شكلي كما كان  ببساطة…. وسيؤثر ذلك إيجابيا على نفسيتك وثقتك بنفسك بكل تأكيد .

 

أهلا وسهلا بكم .. رأيكم بما قرأتم يهمنا .. ولا تترددوا بطرح أي سؤال

%d مدونون معجبون بهذه: