-->

زراعة الشعر للنساء بدون حلاقة في تركيا

زراعة شعر النساء بدون حلاقة في تركيا

زراعة الشعر للنساء :

تردنا العديد من الرسائل والاستفسارات من الكثير من السيدات حول امكانية اجراء عملية زراعة الشعر وحول كيفيتها . الأمر الذي دعانا لكتابة هذا للموضوع حول زراعة الشعر للنساء .

و وفقًا لمنظمة ISHRS ( المنظمة الدولية لجراحة زراعة الشعر) فقد زادت نسب المقبلين على زراعة الشعر من النساء في عام 2014 بنسبة 12% عن عام 2012 لتصل إلى أكثر من ستة عشر بالمائة من إجمالي الذين قاموا باجراء العملية ، وتدل هذه الزيادة الكبيرة من إقبال السيدات على ازدياد القناعة لدى شريحة كبيرة منهن بأن الزراعة لم تعد فقط حكرًا على الرجال دون النساء خاصة وأن الكثير منهم قد مللن من تجربة العلاجات المختلفة مثل العلاجات المنزلية بالأعشاب و الأدوية العلاجية الطبية ومستحضرات التجميل والتي غالبا ما تكون تجارية .

أولا : متى تلجاء النساء لاجراء العملية ؟

تلجأ عادة النساء إلى زراعة الشعر بسبب التساقط الكثيف في الشعر و ظهور مناطق صلع في الرأس أو مناطق قليلة الكثافة ، ولا يجب على المرأة أن تقدم على إجراء جراحة زراعة الشعر قبل استشارة الطبيب المختص ، وبعد عمل الفحوصات الطبية اللازمة عند طبيب الجلدية لتحديد العلاج المناسب . فمن الممكن أن لا تلائم زراعة الشعر جميع النساء لاختلاف طبيعة الشعر لدى النساء عن الرجال .

وهناك ثلاث حالات من حالة الصلع عند النساء وهي :

  • صلع قمة الرأس.
  • رؤية فرة الرأس من خلال الشعر الخفيف في بعض المناطق.
  • فقدان الشعر في منطقة التاج أعلى الرأس .

وكما ذكرنا فيجب على المرأة استشارة الطبيب المختص قبل الاقدام على اجراء عملية الزراعة حتى تكون العملية ناجحة وموفقة بإذن الله.

للاتصال المباشر معنا – احصل على استشار مجانية الآن

whatsapp

00905541961140

00905541961141

 

ثانيا : التقنيات المستخدمة :

لا تختلف التقنية المستخدمة لزراعة الشعر للنساء عن الرجال . حيث تستخدم طريقة اقتطاف البصيلات fue-Follicular Unit Extraction من المناطق المانحة في مؤخرة الرأس ، حيث يقوم الطبيب المختص باقتطاف بصيلات الشعر من فروة الرأس الخلفية ، ثم يقوم بفتح القنوات  ثم يعاد توزيع تلك البصيلات المقتطفة في مناطق سقوط الشعر و الصلع لدى السيدات ، ويجب على الطبيب أن يراعي التوزيع الجيد لتلك البصيلات و زرعها بشكل طبيعي لتبدوا طبيعية تماما بعد أن يبدأ الشعر بالنمو . وتجرى عملية استخلاص البصيلات (الطعوم) تحت تأثير مخدر موضعي. ولا يكون هناك أي ألم بإذن الله.

 

ثالثا : زراعة الشعر للنساء بدون حلق :

أول ما يتبادر لذهن المقدمين على جراحة زراعة الشعر هو شكل الشعر بعد الزراعة ، ولعل هذا الأمر هو السبب الرئيسي في كثرة الاستفسارات التي تردنا ، فالسؤال المطروح دائما في من يفكرن في اجراء عملية زرع الشعر هو  هل حقًا سنقوم بحلق الرأس ؟!

ونحن هنا نطمئن السيدات اللواتي يرغبن في اجراء زراعة الشعر لكن مازلن مترددات بسبب مخاوفهن ، والجواب هو لا .. زراعة الشعر للنساء تتم بدون حلق الرأس تماما ، و هذا هو الفارق الجوهري بينها وبين زراعة الشعر للرجال . وبالتالي فلا داعي لأي خوف . ونحن في مركز يني هير ل زراعة الشعر في اسطنبول نقدم خدمة زراعة الشعر للنساء اللاتي قررن الزراعة دون حلق الرأس ودون خوف من فقدان المظهر الجمالي للأنثى .

رابعا : تكلفة زراعة الشعر للنساء :

لا تختلف تكلفة زراعة الشعر للنساء كثيرا عن تكاليف اجراء العملية للرجال ، فمتوسط التكلفة في غالب مشافي ومراكز تركيا هو 1700 دولار ، ويختلف باختلاف عدد البصيلات المزروعة وباختلاف الباقات المختارة مثل الاقامة الفندقة و المواصلات و ابر البلازما بي ار بي . وفي مركز يني هير نقدم لكم باقة من العروض المتكاملة المناسبة لكم بإذن الله ، كما أننا نقدم لكم استشارة مجانية من خلال الرابط التالي : اتصل بنا

 

لدينا عروض أسعار مميزة وتخفيضات رائعة على عمليات زراعة الشعر و معالجة الصلع لتناسب الجميع ، لمعرفة الأسعار اضغط هنا ( تكلفة زراعة الشعر في تركيا ) . لمزيد من عروض الأسعار والتخفيضات ، قم بالتواصل معنا

 

أهلا وسهلا بكم .. رأيكم بما قرأتم يهمنا .. ولا تترددوا بطرح أي سؤال

%d مدونون معجبون بهذه: